موجة سبورت موجة سبورت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الاتحاد يستعد لرحلة تصحيح المسار والعشرى يؤكد.. لن نسمح بأى اخفاقات

كتب : عادل احمد 

يعقد طارق العشرى المدير الفنى للاتحاد السكندرى، اجتماعا مع لاعبي فريقه قبل مران اليوم للحديث عن السلبيات والأخطاء التى صادفت الفريق خلال مبارياته الأخيرة والعمل بكل جهد وجدية على تلافى الأخطاء التى تحمل الفريق نزيف من النقاط التى تكون فى المتناول وأهمية المرحلة المقبلة التى لا تسمح بأى إخفاقات ولا بديل عن الفوز  للحفاظ على التواجد ضمن فرق المقدمة  ، ويرى العشرى أن المرحلة السابقة شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات، ولابد من التعلّم من الأخطاء التي وقع فيها الفريق لعدم تكرارها فى مباريات الفريق القادمة .

ويواجه الاتحاد السكندرى نظيره فريق بلدية المحلة فى السابعة مساء الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري.

وخسر الأتحاد من الجونة بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالمسابقة قبل أن يتعادل مع سيراميكا والاسماعيلى بهدف لكل فريق ويضع طارق العشري مباراة الفريق القادمة أمام بلدية المحلة شعار لابديل عن الفوز .

ويمتلك الاتحاد 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري المصري 


دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

عن الكاتب

عادل احمد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مع عادل احمد

جميع الحقوق محفوظة

موجة سبورت